طنطاوي المشير - من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي

نفت عدة مصادر مصرية موثوق بها وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إبان أحداث يناير. نعى الجيش المصري صباح اليوم وزير الدفاع المصري الأسبق والقائد العسكري المخضرم محمد حسين طنطاوي الذي توفي عن 85 عاما.


Eetwqw4afc21mm

وتابعت أن طنطاوي يحظى باهتمام كبير من جانب القوات المسلحة لا سيما كونه شغل منصب القائد العام للقوات المسلحة لفترة طويلة جدا تزيد عن 20 عاما وفي ظل فترة عصيبة جدا.

طنطاوي المشير. هل يتواجد طنطاوي في منزله أم في مستشفى عسكري. المشير محمد حسين طنطاوي سليمان ولقبه المشير طنطاوي ولد في 31 أكتوبر سنة 1935. المشير طنطاوي يعاني ظروفا صحية صعبة القاهرة رأي اليوم- محمود القيعي.

أكد مصدر مصري مقرب من وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي أن صحته مستقرة نافيا ما تردد من شائعات حول وفاته. المشير طنطاوى معروف للجميع نادر الظهور إعلاميا فمن المرات النادرة التى خرج علينا فيها المشير طنطاوى كانت من خلال فيديو شهير بعد انتهاء حرب أكتوبر بسنوات بدأ يروى فيه قصص بطولات كتيبته فى تسجيل تليفزيونى نادر وقد. ونشر المتحدث باسم الجيش المصري بيانا جاء فيه تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها.

مصادر نيابية ذكرت أن المشير محمد حسين طنطاوي بصحة جيدة ويتواجد في منزله ولا يقيم في أي مستشفى. هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء وشغل منصب مستشارا لرئيس الجمهورية. كشفت مصادر مقربة من أسرة القائد العام السابق للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي تفاصيل الحالة الصحية الخاصة به بعد الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن تعرضه لأزمة صحية صعبة خلال الفترة الماضية.

المشير محمد حسين طنطاوي سليمان و. رجل عظيم قاد مصر في أصعب الفتراتلمشاهدة المزيد من الفيديوهات http. وأضافت الهيئة الوطنية للصحافة أن المشير طنطاوي كان من أخلص وأوفي القادة العسكريين ومن أبطال حرب أكتوبر المجيدة وهب حياته لخدمة وطنه على مدار تاريخه العسكري والحفاظ عليه في أحلك وأصعب الظروف التي مر بها وطننا الحبيب.

تسريبات السيسي المشير طنطاوي رجل عظيم جدا جدا. 31 أكتوبر 1935 هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء منذ 4 أبريل 1993 حتى اقالته في 12 أغسطس 2012 وتعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية. صدى البلد - الرئيس السيسي عن المشير طنطاوي.

فيما علق مصدر آخر مؤكدا تواجد المشير طنطاوي في أحد. قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري إنه في ذكرى الاحتفال بثورة يوليو نتذكر المشير محمد حسين طنطاوي الرجل الذي أنقذ الوطن من خطر الفوضي أثناء وبعد. تداولت في مصر أنباء عن وفاة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد الإطاحة بنظام حكم الرئيس الراحل حسني مبارك بعد ثورة 25 يناير 2011.

مصدر يكشف لـالعين الإخبارية الحالة الصحية للمشير طنطاوي.


Twfgtxyqpsrugm


Xweuwzxxocpfgm


Y Oydl7etsh9m


J47wuxcnz9yoxm


4z4opslkzzdoqm


من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي


Fz3loycmj0excm


Kozfz 8jmq4szm


Py3fctxwptoasm


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي


وفاة المشير طنطاوي عن عمر ناهز 85 عاما صحيفة المواطن الإلكترونية


المشير طنطاوي يصل مسقط رأسه في جنوب مصر لحل أزمة النوبيين المحتجين قناة الغد


Sbynktuu3r Stm


رحيل الفارس وفاة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق ألبوم صور اليوم السابع


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عام ا المصري اليوم


من هو الراحل المشير محمد حسين طنطاوي


وزيرة التجارة تنعى المشير محمد حسين طنطاوي جريدة المال


المشير طنطاوى قائد بدرجة وطنى للغاية مبتدا


Urqmhahboaamym

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here